كرة القدم التونسية

هذه الأسباب تمنع بغداد بونجاح من الإمضاء مع الترجي

وصلتنا ليلة البارحة معلومة تفيد برغبة الترجي في إنتداب الدولي الجزائري بغداد بونجاح الذي إنتهت مغامرته مع السد القطري وأصبحت في وضعية لاعب حر.

وأوضح لنا مصدر المعلومة بأن المكشخة عرضت 7 مليون دينار تونسي على الجزائري لمدة موسم ونصف، وهنا نتسائل لماذا موسم ونصف وليس موسم أو موسمين بما أن الصفقة إن تمت ستكون في الصيف لا في الشتاء.

وحال إبلاغنا بفحوى رغبة الترجي بالإنتفاع ببونجاح إتصلنا بصديق صحفي مصري من الذين يسافرون بإستمرار مع النادي الأهلي المصري وسألناه عن حقيقة رغبة نادي القرن في التعاقد مع لاعب النجم الساحلي السابق فأفاد بأنه تم عرض فكرة الإمضاء على محمود الخطيب الذي أكد أن الصفقة مرغوبا فيها وطلب معرفة طلبات بونجاح، وأكد مخاطبنا بأن الجزائري طلب 3 مليون دولار (9.7 مليون دينار) للموسم وهو ما رفضه الخطيب الذي عرض 1.8 مليون دولار فقط (أكثر من عرض الترجي إن وجد والذي بلغ 7 مليون دينار لموسم ونصف) أي 2.7 مليون دولار لموسم ونصف (8.4 مليون دينار).

كما أن للسفاح عرضين ثابتين من الطائي والشباب السعوديين بقيمة لا تقل عن قيمته التسويقية والتي سبق أن طلبها من الاهلي المصري وهي 3 مليون دولار للموسم، كما أن إغراء بونجاح بالمشاركة في مونديال الأندية بالولايات المتحدة صيف 2025 لن يغريه مادام العرض لا يرتقي إلى ما يطلبه طالما أنه طالب الأهلي الذي سيشارك بدوره بهذا المبلغ وإنقطعت الإتصالات.

كل أخبار الترجي الرياضيتابعوا الرياضية على فايسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى